جدة 10 محرم 1447 هـ الموافق 05 يوليو 2025 م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس جوزيه ماريا نيفيش، رئيس جمهورية كابو فيردي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية كابو فيردي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
// انتهى //
اخر الاخبار
Clear Filters
-
26/06/2026
تعرف على تفاصيل نظام إدارة الأموال المحجوزة والمصادرة الجديد في السعودية وأهميته في مكافحة غسل الأموال وتعزيز الشفافية وفق رؤية 2030.
-
25/06/2026
أعرب سفير المملكة بالأرجنتين حاتم الغامدي عن شكره لخادم الحرمين وولي العهد لتعزيتهم في وفاة والده، مؤكداً على عمق التلاحم بين القيادة والشعب.

