Skip to main content Scroll Top

سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية كابو فيردي بذكرى استقلال بلاده

جدة 10 محرم 1447 هـ الموافق 05 يوليو 2025 م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس جوزيه ماريا نيفيش، رئيس جمهورية كابو فيردي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية كابو فيردي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
// انتهى //

اخر الاخبار

Clear Filters

شارك رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي بالقاهرة، مؤكداً على تعزيز العمل البرلماني المشترك وتحقيق التنمية.

تفاصيل تهنئة القيادة السعودية لرئيس جيبوتي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، وتأكيد الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على متانة العلاقات الثنائية.