جدة 10 محرم 1447 هـ الموافق 05 يوليو 2025 م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس جوزيه ماريا نيفيش، رئيس جمهورية كابو فيردي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية كابو فيردي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
// انتهى //
اخر الاخبار
Clear Filters
-
26/06/2026
وجه خادم الحرمين الشريفين وولي العهد تعزية القيادة السعودية لرئيس تيمور الشرقية بوفاة الرئيس السابق فرانسيسكو غوتيريش، مؤكدين على عمق العلاقات الثنائية.
-
26/06/2026
تعرف على تفاصيل نظام إدارة الأموال المحجوزة والمصادرة الجديد في السعودية وأهميته في مكافحة غسل الأموال وتعزيز الشفافية وفق رؤية 2030.

