Skip to main content Scroll Top

سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية كابو فيردي بذكرى استقلال بلاده

جدة 10 محرم 1447 هـ الموافق 05 يوليو 2025 م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس جوزيه ماريا نيفيش، رئيس جمهورية كابو فيردي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية كابو فيردي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
// انتهى //

اخر الاخبار

Clear Filters

وجه خادم الحرمين الشريفين وولي العهد تعزية القيادة السعودية لرئيس تيمور الشرقية بوفاة الرئيس السابق فرانسيسكو غوتيريش، مؤكدين على عمق العلاقات الثنائية.

تعرف على تفاصيل نظام إدارة الأموال المحجوزة والمصادرة الجديد في السعودية وأهميته في مكافحة غسل الأموال وتعزيز الشفافية وفق رؤية 2030.