Skip to main content Scroll Top

ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس كوريا تتصل بالعلاقات الثنائية

استقبال ولي العهد لرسالة من الرئيس الكوري

استقبل ولي العهد ورئيس الوزراء محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رسالة خطية من الرئيس الكوري لي جاي ميونغ تتعلق بالعلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوريا.

تفاصيل الرسالة واللقاء

تم تسليم الرسالة بواسطة وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله خلال استقباله اليوم في مقر الوزارة بالرياض للمبعوث الخاص من المكتب الرئاسي الكوري، كانغ هون سيك.

مناقشة العلاقات الثنائية

خلال اللقاء، تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة عدد من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

اخر الاخبار

Clear Filters

شارك رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي بالقاهرة، مؤكداً على تعزيز العمل البرلماني المشترك وتحقيق التنمية.

تفاصيل تهنئة القيادة السعودية لرئيس جيبوتي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، وتأكيد الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على متانة العلاقات الثنائية.